ننشر تفاصيل الأسعار الجديدة لتذاكر مترو الانفاق

. . ليست هناك تعليقات:





كشفت مصادر بوزاره النقل تفاصيل الاسعار الجديده التى سيتم تطبيقها بدءًا من غد الجمعة على تذاكر مترو الانفاق، موضحةً انها ستصبح جنيهين للركاب وجنيه واحد المعاقين وكبار السن.
كما لفت المصدر إلى ان الاشتراكات المتعامل بها حاليا ستبقى سارية لحين موعد انتهائها طبقا للقانون، اما فى حالة التجديد او استخراج اشتراكات جديد سيتم ذلك وفقا الاسعار الجديدة والتى ستزيد بنحو ٥٠٪ عن الاسعار الحالية.
وكان وزير النقل الدكتور هشام عرفات قد صرح فى اجتماع مع مجلس الوزراء بأن المترو مهدد بالتوقف عن اداء دوره فى حال تأجيل رفع التذكرة أكثر من ذلك، كما اوضح ان الزيادة مطلوبة للمساهمة في مواجهة نزيف الخسائر المستمرة التي تتعرض لها الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق التي تخطت المليارات، حيث بلغت أكثر من 25 مليونا شهريا.
وأوضح دكتور هشام عرفات وزير النقل في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن وضع شركة إدارة المترو سيئ، ومديونية الشركة وصلت إلى 500 مليون جنيه، كما وصلت مديونية الشركة للكهرباء لـ 2200 مليون جنيه، واكد أنه إذا استمر الوضع كذلك لن تستطيع الشركة تقديم الخدمة للمواطنين وانه لا بد من بحث آلية لسد العجز في هذا القطاع.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة