صرخة قبطية للرئيس اين نصيب الاقباط بعد الافراج عن اكثر من 150 سجينًأ بقائمة العفو الثانية من المتعاطفين مع جماعة الإخوان.

.







قال الإعلامي أحمد موسى، إن أكثر من 150 سجينًأ بقائمة العفو الثانية، التي صدرت أول أمس الاثنين، وبها 203 سجينًا من المتعاطفين مع جماعة الإخوان.
وأضاف موسى- خلال تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الأربعاء- "مع تقديري واحترامي للرئيس، وكامل المحبة والاحترام، ولكن لدي علامة استفهام على صدور قائمة عفو 203، بوجود 80% منهم متعاطفين مع جماعة الإخوان الإرهابية، هؤلاء هيرجعوا إرهابيين، عمرهم ما هيكونوا مع البلد، الإخواني بطبيعته إرهابي، لا تمنحه الثقة".
وأكد الإعلامي أحمد موسى أن كل من يدعو للمصالحة مع جماعة الإخوان هو شريك لهم في جرائمهم، ويخون دماء الشهداء- بحسب قوله- مشيرًا إلى إن مصر لم تتحرر منذ 30 يونيو 2013 من عناصر الإخوان في كل مؤسسات الدولة.

وكانت الجريدة الرسمية نشرت في عددها الصادر اليوم الأربعاء، قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رقم 119 لسنة 2017، بالعفو عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على عدد 203 محكوم عليهم.
وجاء في نص المادة الأولى من القرار الرئاسي: "يُعفى عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على عدد (203) محكوم عليهم، الواردة أسمائهم وأرقام قضاياهم بالكشوف المرفقة، أولهم عامر علي محمود جمعة، وآخرهم محمد عبد العزيز عبد القادر، وذلك ما لم يكن أي منهم محكومًا على ذمة قضايا أخرى.
كما جاء بنص القرار - في مادته الثانية - أن يتم العمل بالقرار اعتبارًا من تاريخ صدوره الموافق يوم  الاثنين13-3-2017.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة