الأنبا إرميا يكرم طاقم مستشفى الدمرداش ... تعرف على السبب

.


الأنبا إرميا يكرم طاقم مستشفى الدمرداش على مجهودهم خلال حادث البطرسية


كرم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي تحت رعاية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا إرميا، الأسقف العام - رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، ومجموعة الأطباء المشاركين في علاج مصابى حادث الكنيسة البطرسية الإرهابي، تقديرا لما قدموه من جهود أسهمت في إنقاذ أرواح مصابي حادث الكنيسة.


وأكد الأنبا إرميا، أنه لولا التدخل الفوري لمستشفيات جامعة عين شمس بكافة أطقمها لإنقاذ المصابين لزاد عدد الشهداء بصورة كبيرة، حيث تم فتح ما يقرب من 16 غرفة عمليات في وقت واحد مع حرص معظم الأساتذة والاستشاريين على التواجد عقب الحادث مباشرة وتوفير كل الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار إلى أنه تربطه علاقة قديمة بـالدكتور عبد الوهاب عزت منذ مرحلة الدراسة وأنه رجل لا يرضى عن النجاح بديلاَ، مقدما الشكر لرئيس الجامعة والدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب بجامعة عين شمس، ولكافة الأساتذة والاستشاريين وأطقم التمريض بالمستشفيات.

ومن جانبه عبر عبد الوهاب عزت، عن اعتزازه بما قام به أساتذة جامعة عين شمس وكافة الأطقم الطبية لمستشفياتها، مؤكدا أن القيمة الرئيسية للطبيب تظهر في الأزمات وكيفية نجاحه في إدارتها وإنقاذ أرواح المصابين.

كما أضاف الدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب، أن "حادث الكنيسة لا يزيدنا إلا إصرارا على وحدتنا وترابطنًا جميعًا وأنه مهما حدث سنظل نسيجا مصريا واحدا".

وتم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "وعد فأوفى" يتناول جهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في إعادة ترميم الكنيسة البطرسية خلال 15 يومًا كما تم سفر بعض المصابين لاستكمال العلاج بالخارج على نفقة الدولة.

فيتو

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة