https://go.ad2up.com/afu.php?id=883809

مصادر أمنية تكشف تفاصيل حادث قطع يد سيدة مسيحيه فى طنطا


طارق الزناتى

أكدت تحريات مباحث مركز طنطا والتى سطرها المقدم أحمد خيرى جعيصة، رئيس وحده المباحث، أن واقعة تعدى شاب على سيدة بقرية الشرفا مركز طنطا، لاتتعدى كونها تحرش لفظى بين شخص يعانى من مرض نفسى بشهاده الشهود، وبين سيدة من القرية.

وأوضحت التحريات أن الشخص الجانى يعانى من اهتزاز نفسى جراء مروره بظروف أسرية، وأن الاعتداء على السيده كان من باب إحساسه بالخطر منها بعد تحرشه بها لفظيا .

كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من النقيب محمد تعلب رئيس نقطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد قدوم سيدة تدعى "سعاد.ن.ا" 35 سنة، "متزوجة" مقيمة كفرالشرفا مركز طنطا مصابة بقطع كف الذراع اليسرى، وتمزيق العضو التناسلي وجرح قطعي بالوجه، وكذلك جروح قطعية بمختلف أنحاء الجسد.

وتبين أن المدعو " مصطفى.ك.ح" حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، " أعزب " ومقيم بمنزل مجاور لها بذات القرية، حاول التحرش بها واثناء ذلك أحس بالخطر جراء مرضه النفسى، وأثناء ذلك أحدث بها هذه الإصابات مستخدمًا سلاح أبيض.

وعلى الفور تم تحرير محضر حمل قم 25967 جنايات مركز طنطا، وكلف مدير الأمن بضرورة ضبط مرتكب الواقعة الهارب وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

وأكد مصدر أمنى لـ "بوابه العاصمة" أنهم بانتظار قرار المحامى العام الأول بضبط وإحضار المتهم، وإيداعه مستشفى الصحه النفسية بالعباسية بالقاهرة، لبيان مدى قدره المتهم النفسية من عدمه، لاتخاذ القرار المناسب.


تابعنا على فيسبوك لمزيد من الاخبار 
من هنا

هام جدا ما تم نشره فى 24/7/2016 عن نفس الخبر
 تنبية هام جدا عن تفصيل حادثة قطع يد سيدة قبطية 


منقول من هنا العاصمه
شاركه

عن نبض الكنيسة

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك